Search form

بائع برتقال يتحول إلى نجم عالمي!!
هل تتفق مع المثل المصري القائل "قيراط حظ ولا فدان شطارة"؟! ربما كان هذا ما حدث مع بائع برتقال تحول بين يوم وليلة إلى نجم عالمي.   ابتكر هذا البائع طريقة ما للبيع داخل سوق شعبي حولته إلى...
فنانة تشكيلية جزائرية تقدم تحفا فنية تختزل فيها التراث العربي الإسلامي على قطع من حرير. هنا بعض من لوحات الفنانة سليمة عيادي الموجهة للمرأة ولمتذوقي الفن التشكيلي الراقي
أوشحة وتحف راقية من التراث الإسلامي على الحرير
إذا كنت تعتقد أنك تعيش برداً قاسياً في شهر يناير فلابد أن تتأمل درجة الحرارة في المكان الذي تعيش فيه، وتقارنها بأبرد خمس مدن على مستوى العالم.
أبرد خمس مدن في العالم
شاهد أيضاً 6 فيديوهات
وصل حمزة لبيض الى مطار سلا قرب العاصمة الرباط، ليجد في استقباله عدداً كبيراً من الصحافيين و"سيدتي نت"، وأفراداً من عائلته وجيرانه القاطنين بمدينة تمارة. وغلب الصحافيون على بقية الحضور من المعجبين...
بعد فوزه بلقب "ذا فويس كيدز".. "سيدتي نت" مع حمزة لبيض أثناء وصوله إلى مطار سلا بالمغرب
فاجأ الفنان نصيف زيتون الفنانين عابد فهد ويزن السيد ومحمد خيري عندما طلب منهم الصعود للمسرح لمشاركته الغناء، وغنى الفنان عابد فهد، وانسجم مع الفنانين الموجودين، وكانت هذه أول مرة نرى فيها عابد فهد...
للمرة الأولى.. عابد فهد يغني على المسرح مع هؤلاء النجوم
شاهد أيضاً 6 فيديوهات
طريقة سهلة لعمل كلماري مقلي مقرمش

قد تعتقدين أنه من الصعب الحصول على كالماري مقلي مقرمش في المنزل، وتفضلين تناوله في المطاعم المتخصصة...

وصفة سمك الطاووق المبتكرة

إذا أردت تقديم طبق مبتكر لعائلتك باستخدام وصفة محببة للجميع؛ لكن مع اختلاف المكون الأساسي للطبق،...

حلو موس التوت الأحمر والتوفو الناعم

إذا أردت الحصول على حلوى مغذية ولذيذة في نفس الوقت فيمكنك متابعة الفيديو لتطبيق وصفة موس التوت...

شوربة البطاطا الحلوة مع خلطة سرية صحية

الشوربة من الأطباق المهمة على سفرتك والتي يستحسن أن تبدأي بها وجبتك خاصة إذا كانت مكوناتها صحية...

سموذي السبانخ والموز والمانجو اللذيذ

إذا كنت ممن لا يفضلون تناول طعام الإفطار، فيمكنك تناول كوب من العصير الذي يعد وجبة متكاملة تمدك...

لفائف السمك المشوية بالفرن بأوراق الموز

تختلف طريقة طهي السمك ولكن لا يختلف أحد على فوائده الغذائية خاصة إذا أضفنا له الكركم لخصائصه القوية...