يوميات عائلة تحت الضوء

برامج

يلخص البرنامج تجربة الحجر المنزلي في دول عربية عدّة بتسجيل يوميات العائلة وأفراد الأسرة في المنزل، وكيفية قضاء الوقت بين أنشطة عدة. وهو يعكس التجربة الفريدة التي تعيشها العائلات اليوم، كما يدخل إلى بيوت بعض الشخصيات المعروفة. تتلخص فكرة البرنامج بأن يقوم أفراد الأسرة أنفسهم بتصوير مقاطع فيديو وصور لهم داخل المنزل في زمن الكورونا، فيتفاعلون ويتصرّفون بطريقة تلقائية ويصوّرون يومياتهم .

  • إنتاجسيدتي
video image

الحلقة السادسة والعشرون: محمد عبده وأبناؤه عائلة تعشق الفن


يقضي فنان العرب محمد عبده أسعد الأوقات برفقة أبنائه ويغدق عليهم بمشاعر الأبوة والحنان، فقد رزق بطفله الحادي عشر هذا العام، وأطلق عليه اسم "سلمان"، ودائماً ما يتطلع جمهوره دوماً لمعرفة آخر أخبار أبنائه الذين لا يظهرون كثيراً أمام الكاميرات، ويعتبرهم الفنان الكبير فرحة الحياة. 

أبناء محمد عبده 

رزق محمد عبده من زوجته السعودية الأولى السيدة "نجوى" بأبنائه نورة وود وريم وهيفاء وعبد الرحمن وبدر ودلال، واستمر زواجهما ما يقرب من 26 عاماً، ثم تعرف إلى زوجته الفرنسية من أصول جزائرية خلال زيارته لفرنسا للعلاج، وتزوج بها بعد شفائه من المرض وأنجب منها خالد وعالية والعنود وأخيراً سلمان.

عائلة فنية بامتياز

أبناء محمد عبده مطربون بالفطرة من كبيرهم إلى صغيرهم، فالابنة نورة التي لا تظهر كثيراً أمام الكاميرات، كانت تحب العزف والغناء في المدرسة، أما نجله بدر فهو يعشق الغناء بصوته العذب، كما يمتلك ابنه عبد الرحمن موهبة فنية وأطلق أولى أغانيه العام الماضي.

اكتشفي المزيد من التفاصيل في هذا الفيديو.

 

المزيد من الحلقات