توقعات ماغي فرح للعام 2021

برامج

تحت عنوان "تحوّلات كبرى ومعالجات شاقة"، تتوجه خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح بكتابها إلى متابعيها هذا العام، بحيث ترصد بدقة حركة الكواكب لتعدنا بعام أقل سوءاً من 2020 . أما عن حظوظ الأبراج والتوقعات الخاصة بها على جميع الأصعدة، فكان لها -وكالعادة- نصيب كبير وتفصيلي في كتاب ماغي فرح لهذا العام.

  • إنتاجمجلة سيدتي
video image

الحلقة الثانية عشر: توقعات ماغي فرح لبرج العذراء للعام 2021


خصّت عالمة الفلك ماغي فرح توقعاتها للأبراج للعام 2021 موقع "سيدتي.نت" حصريًا، كاشفة عن أهم الأحداث والمفاجآت لكل برج على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الاجتماعي. فما الذي ينتظره مولود العذراء من توقعات في هذا العام؟! وهل سيكون عامًا مميّزًا يحمل معه الانفراجات؟!

 برج العذراء: عام القناعات الجديدة

عام 2021 هو عام السلام والقرارات الهادئة، إذ يشعر العذراء أنه بحاجة إلى تغيير العادات وإجراء ترتيب جديد لأولوياته، وينصحه كوكب بلوتون بالتجديد وإعادة النظر ببعض الخيارات الشخصية والمهنية على السواء.
يسجّل العذراء نقاطاً لصالحه في الحياة العملية، وهذا الأمر يتحقّق منذ الشهر الأول من العام الجديد وتجتمع كل قواه وشجاعته للنضال من أجل إحراز نجاح في مشروع جديد من الممكن أن يلقي عليه الضوء بين شهري فبراير ومارس.
يحمل العذراء تبدّلات أساسية يواكبها دون خشية ويكون مقبلاً على بعض العادات والاستغناء عن بعض التعهدات السابقة في شهر أبريل.
يحمل عام 2021 للعذراء قناعات جديدة والتخلّي عن قناعات بالية ويسود نمط بطيء حتى شهر فبراير وقد يعيش بعض العرقلات ومن ثم يطلّ العذراء على شهر صيفي جيد بمفاجآت سعيدة وأحلام ويستعيد الشعور بالراحة والهناء بين شهري سبتمبر واكتوبر.
تنسجم الطوالع الفلكية مع أحلام العذراء وطموحاته خلال شهر نوفمبر، ولكن من الضروري التحلّي بالصبر وترقّب الحظ والنجاح والأخبار الطيبة التي ستفاجئه طوال العام وخلال فترات متفاوتة.

المزيد من الحلقات