أفضل مطاعم البيتزا في الخبر

يعتبر سوق مطاعم البيتزا في المملكة العربية السعودية سوقًا تنافسيًا ومجزئًا ويضم منافسين إقليميين وعالميين.وأثبتت دراسات السوق مؤخراً أنه ينمو بمعدل نمو سنوي قدره 11.35٪ على مدى السنوات الخمس المقبلة. وتشمل مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية العديد من المطاعم والأماكن المميزة والمتخصصة في تقديم كافة أنواع البيتزا. فيما يلي قائمة تقدمها "سيدتي" لمحبي البيتزا بأفضل المطاعم الموجودة في مدينة "الخبر".

مايسترو بيتزا Maestro Pizza

من مطاعم البيتزا المميزة في المملكة والتي اكتسبت شهرة واسعة خلال السنوات القليلة الماضية منذ تأسيسه في المملكة عام 2013 على يد رجل الأعمال السعودي خالد عمران العمران، ووصلت عدد فروعه إلى أكثر من 176 فرع في الرياض وجدة والطائف ومكة والمدينة وجميع المدن السعودية، ويمتلك أكثر من فرع داخل مدينة الخبر حيث أصبح أهم وأشهر مطعم بيتزا سعودي وذلك من حيث توصيل الطلبات، والأصناف، والأسعار التي نافس بها مايسترو أشهر العلامات التجارية العالمية في البيتزا.

رونالدوز بيتزا Ronaldo’s Pizza

يعد مطعم رونالدوز أحد المطاعم المتخصصة في تقديم البيتزا الإيطالية بشكل مميز وهو واحد من أفضل 7 مطاعم للبيتزا في المملكة العربية السعودية حسب تقييم موقع Travel، ويشبه المكان في شكله مطاعم البيتزا الصغيرة في إيطاليا.

تعرفوا إلى المزيد من المطاعم المميزة عبر مشاهدة الفيديو 

  • إعداد وتنسيق عمرو جمال
  • إخراجأحمد الليثي