توقعات ماغي فرح لبرج الميزان للعام 2021 -الحلقة الثامنة

خصّت عالمة الفلك ماغي فرح توقعاتها للأبراج للعام 2021 موقع "سيدتي.نت" حصريًا، كاشفة عن أهم الأحداث والمفاجآت لكل برج على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الاجتماعي. فما الذي ينتظره مولود الميزان من توقعات في هذا العام؟! وهل سيكون عامًا مميّزًا يحمل معه الانفراجات؟!

 برج الميزان: عام الانفراجات والوعود

يُعتبر برج الميزان من أكثر الأبراج حظاً للعام 2021.
تسهر الأفلاك وترعى مصالح برج الميزان، وتعده بانقلاب على الأوضاع بعد أن عانى من عام قاسٍ للغاية، ومليء بالهموم والاضطرابات والمعاكسات والمشاكسات، تشبه حرباً شنّت عليه في العام المنصرم.
فوجود الكواكب الثلاثة في برج الجدي لم يكن سهلاً، وأثّر على الميزان بشكل سلبي وقوي جداً، ما أدّى إلى بعض الأحزان والمشكلات.
لكن، مع انتقال كوكبي ساتورن وجوبيتير إلى برج الدلو الهوائي الذي يشبه الميزان، ستكون هناك إيجابيات كثيرة ومتنوعة ومصالحات، وتصحيحات واسترجاع بعض الحقوق، وتقدير كفاءات الميزان، وأيضاً حماية قراراته وخياراته.
تهب السماء برج الميزان، أجواء من الرخاء والهناء، ومزاجاً عذباً وقدرة على التعامل مع المستجدات بمهارة كلية. فيستعيد حلاوة العيش وينعم بمناخ إيجابي، وفسحة من الحرية تسمح له بالتعبير عن نفسه من دون حدود، حتى ولو اضطر من وقت إلى آخر للتنازل قليلاً أو قبول تسوية ومراعاة بعض الخواطر.

  • إنتاجمجلة سيدتي