Search form

بائع برتقال يتحول إلى نجم عالمي!!

إعداد ومونتاج - عمرو جمال

هل تتفق مع المثل المصري القائل "قيراط حظ ولا فدان شطارة"؟! ربما كان هذا ما حدث مع بائع برتقال تحول بين يوم وليلة إلى نجم عالمي.

 

ابتكر هذا البائع طريقة ما للبيع داخل سوق شعبي حولته إلى محط أنظار أكثر من ٤٠ مليون شخص ومتابع، بل وأصبح نجماً عالمياً تتهافت عليه شركات الإنتاج الفني.

 

شاهد الفيديو وتعرف على القصة كاملة، وشاركنا برأيك هل هي شطارة أم حظ لهذا الرجل؟!!

 

أضف تعليقا